هارودز..لندن.. وحلوياته يميييي (من تصويري)

nice-girl 10-12-2009 66 رد 23,943 مشاهدة
n
:Dمرحبا عرايس:) .. هذه اول مرة احط موضوع بهالقسم ;)وانا حاليا في لندن بطول فيها قلت احط لكم هالصور وهذه بس البداية يعني اذا عجبكم الموضوع رح احط لكم احسن وارتب .. طبعا محل هارودز غني عن التعريف وهو من اشهر محلات لندن وللاسف مافي منه الا فرع رئيسي واحد في لندن وهو مبنى كبير مكون من 4 طوابق وفيه كل انواع البضائع من الاكل واغراض البيت الى السيارات .. والمالك له عربي:!!: واسمه محمد الفايد .. وهذه نبذة عنه :
محمد الفايد (27 يناير1933 م. ) بليونير مصري و رجل أعمال ، ولد بمدينة الأسكندرية في منطقة راس التين من اب بسيط كان يعمل مدرسا للغة العربية وعمل الفايد في صغرة في اعمال كثيرة واعمل بميناء اسكندرية عتال بضائع و تنقل بين عدة أعمال. تزوج من سميرة خاشقجي الكاتبة و شقيقة رجل الأعمال و تاجر السلاح السعودي المعروف عدنان خاشقجي حيث ساعده في الدخول بتجارة الإستيراد بالمملكة. أصبح لاحقاً مسؤولاً عن ثروة سلطان بروناي وأقنعه بإستثمار أمواله في إنجلترا.
وكان الفايد قد كون ثروة في دبي قبل أن ينقل نشاطه إلي بريطانيا ويستقر بالإقامة فيها منذ عام 1974م وقد اشتري فندق دور شستر في لندن وحقق ثروة بعد شرائه فندق ريتز الشهير في باريس الفخم عام 1979.وتركزت العيون عليه حينما اشتري قصر دوق وندسور في باريس وقام بإرسالقائمة بمحتوياته من التحف إلي الملكة إليزابيث لكي تختار منها ما تشاء. في عام 1983م اشتري محمد الفايد في صفقة فريدة من نوعها محلات (هارودز) الشهيرة التي ضاعفت أرباحه بمقدار 3 أضعاف. كما يملك نادي فولهام اللندني الذي يلعب في دوري الدرجة الممتازة في الدوري الإنجليزي.


نرجع حق موضوعنا الرئيسي محلات هارودز وهذه صور بسيطة وتراها من طابق واحد بس ان شاءالله ازوره مرة ثانية واعطيكم جديدي:D



هذا موقعهم على النت


http://go.3roos.com/oyFsbX0ymGW




ندع الصور تتكلم



واجهة المحل










اول مادخلنا احواض سمك .. ولدي استانس عليهم











اول مادخلنا كل انواع الماركات المشهورة والاغلبية يبيعون شنط والديكور روعة

















قسم الحلويات :confused::confused::confused:































































هذه الهدايا كلها حق اول ثلاث يردون علي :D











مع أطيب تحياتي للجميع


ان شاءالله يعجبكم موضوعي:o


ولو سمحتوا ما أحلل حق اي وحدة نقله
&
ياسلام
يهبل هالمكان
لو يخلوني فيه ما اطلع خخخخخ :adore:

وناسه

تسلمين على الصور
ش
اووووخ ااوووووخ ...


بدي بديييييييي


شو الي خلاني اجي هون انا ..

عذاااااااااااااااااااااب

تصويرك رائع
والمحل لا يعلى عليه
مضطرة اتشكرك على الموضوع
صح تعذبت بس استمعت
وفتحتي نفسي ع الحلو
ت
الله الله يالندن..والله ووحشتي العيوووووووووووووووووووووون..
أحلى شي الحلاوة....سال اللعاااااااااااااااااااااب..
يمي يمي..
موفقة الغالية..
ع
وااااااو
موضوعج شييييييييق
وننتظر باقي التقارير والطوابق

ومااحلى الحلويات اللندنيه
ولا الحين بعد موسم الاعياد
ياسلالالالالالالالام



جاري التقييم
ع
مايصير اقييمج
للاسف
[
يجنن روووووووووعة
يالله لو اكون هناك ههههههه
مشكورة
n
ღام عبودღ;10793069:
ياسلام

يهبل هالمكان
لو يخلوني فيه ما اطلع خخخخخ :adore:


وناسه



تسلمين على الصور



تسلمين حبيبني وان شاءالله تشوفينه وتعيشين الاجواء بنفسج
n
شمس و قمر;10793115:
اووووخ ااوووووخ ...









بدي بديييييييي







شو الي خلاني اجي هون انا ..




عذاااااااااااااااااااااب

تصويرك رائع
والمحل لا يعلى عليه
مضطرة اتشكرك على الموضوع
صح تعذبت بس استمعت
وفتحتي نفسي ع الحلو





تسلمين حبيبتي على مدحج اخجلتيني .. مرورك الاروع :D
n
عيون بن عون;10793965:
وااااااو
موضوعج شييييييييق
وننتظر باقي التقارير والطوابق

ومااحلى الحلويات اللندنيه
ولا الحين بعد موسم الاعياد
ياسلالالالالالالالام



جاري التقييم


تسلمين حبيبتي اي انش ءالله لي صور ياية ذا الله كتب وان شاءالله اللي ياي احلى
n
{ نور ال ع رب };10794014:
يجنن روووووووووعة
يالله لو اكون هناك ههههههه
مشكورة


ليش لا ان شاءالله تجينه جريب يارب
*
واااااااااااااااو شي شي بصراحة عجبني المحل مرتب وشغلاته روووووووووعة
طرشي لنا شووي هههه
يسلموو اختي عالموضوع وهالله هالله بالجديد صوري وراوينا:)
ا
واااااااااااااااااو مره نااااااااااااايس هبلتي فيني:worn_out:
أ
وووووووايد حلوو المكان
تسلمين ع الموضوع ...
&
الآآآآآآآآآآآي ؟؟!

فضيييييع ؟!؟


بصراحه الصوور حدها حلووه


ولا عاد الحلاو .. شهيتيني :(

تسلمين عزيزتي ع الصوور وننتظر المزييييييييييييد
س
تقرير حلووووووووو مثل حلااااوه السويتز احب هالامااكن رووعه اتمنى زيارتها قريبا
أ
روووووووووووووووووووووووووعة...........
n
*فاتي*;10794718:
واااااااااااااااو شي شي بصراحة عجبني المحل مرتب وشغلاته روووووووووعة
طرشي لنا شووي هههه
يسلموو اختي عالموضوع وهالله هالله بالجديد صوري وراوينا:)


ماطلبتوا شي .. لو يمي طرشت لكم هالحلاوة لاني ماحب اكل حلاوة وايد بس استانس لين اشوفهم
n
اماني الغلااا;10794913:
واااااااااااااااااو مره نااااااااااااايس هبلتي فيني:worn_out:



تسلمين على الرد الحلوF:
n
أم فوفو;10795887:
وووووووايد حلوو المكان
تسلمين ع الموضوع ...



تسلمين على الرد الحلوF:
X